• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الأهلي يحسم المشاركة في كأس مصر خلال ساعات
الأهلي يحسم المشاركة في كأس مصر خلال ساعات
الأهلي يحسم المشاركة في كأس مصر خلال ساعات

أكد هادي خشبه مدير قطاع الكرة بالاهلي أن النادي تلقى خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة بشروط المشاركة في بطولة كأس مصر , مشيراً إلى أن هناك بعض الشروط الصعبة التي تحمل بعض التعارض بين رعاة النادي والراعي الرسمي لاتحاد الكرة .

موضحاً للموقع الرسمي لناديه - أن لجنة الكرة بالأهلي سوف تجتمع خلال الساعات المقبلة لحسم قرارها فيما يخص المشاركة في بطولة الكأس , وأشار خشبه إلى أن اتحاد الكرة منح الأندية مهلة أسبوع للرد على خطابه الرسمي بالشروط المتعلقة بالمشاركة .

فيما خاض الأهلي مباراة ودية أمام بهتيم وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في محاولة لتجهيز لاعبيه الثمانية الموجودين معه من القوام الأساسي للفريق في ظل مشاركة الدوليين مع المنتخب الأول .

وأكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي ان مباراة بهتيم كانت تجربة مفيدة للفريق فى هذة الفترة فى ظل الاستعدادات لمباراة الجونة فى الدورى , بغض النظر عن النتيجة وقد أدى اللاعبون مباراة جيدة خاصة بعض العناصر الشابة أمثال عمرو جمال محرز الهدف الرابع للفريق ..

واضاف يوسف ان مشاركة عماد متعب واحمد عبد الظاهر فى الهجوم وإحراز كلا منهم هدف فى المباراة يعتبر شئ ايجابي , مع استمرار متعب فى التهديف والعودة تدريجياً لإحراز الأهداف مرة اخرى , وايضا مشاركة شريف عبد الفضيل فى المباراة فى مركز المساك بعد فترة من مشاركته في مركز الظهير الأيمن .

من جانبه .. أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي بمستوى أحمد شكري لاعب وسط الفريق خلال مباراة بهتيم , وقال البدري أن شكري أبدى التزاماً فنياً كبيراً خلال الفترة الماضية مع الفريق وأنه يبذل جهدا كبيرا ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني سواء في التدريبات أو المباريات , وهو ما جعله يشارك في المباريات الفترة الماضية , وسوف يظل كذلك إذا ما حافظ على مستواه والتزامه الفني والتكتيكي خلال المرحلة المقبلة ..

 

تعليقات الزوار