• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الفيفا يهدد بالتدخل لفرض عقوبات ضد النادى المصرى بسبب مذبحة بورسعيد
الفيفا يهدد بالتدخل  لفرض عقوبات ضد النادى المصرى بسبب مذبحة بورسعيد
الفيفا يهدد بالتدخل لفرض عقوبات ضد النادى المصرى بسبب مذبحة بورسعيد

هدد عبيدي بيليه نجم كرة القدم الغاني السابق وعضو لجنة متابعة الأحداث الرياضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السؤولين عن الكرة المصرية بتدخل الفيفا في حال مجاملة النادي المصري البورسعيدي في مسألة العقوبات.
وكان اتحاد كرة القدم المصري تراجع عن إصدار قرار عقاب المصري البورسعيدي بالهبوط للدرجة الثانية وإلغاء مسابقة الدوري العام للموسم الحالي، ورمى رؤساء مجالس إدارات الأندية في اجتماعهم الأربعاء مع أنور صالح القائم بأعمال رئيس الاتحاد بالكرة في ملعب الجهات الحكومية والأمنية. وأجلت اللجنة المشكلة من رؤساء أندية الدوري الممتاز لكرة القدم ومسؤولي الاتحاد المصري للكرة اتخاذ القرار النهائي بشأن عودة الدوري من عدمه إلى السبت المقبل موعد الاجتماع الممتد مع رؤساء الأندية وذلك لاختيار ممثل عن الأندية بالإضافة إلى ممثل من اتحاد الكرة للذهاب لمقابلة مسؤولين في الجهات الأمنية المصرية أو الحاكم العسكري لبحث القرار النهائي بشأن عودة الدوري المصري.
وأوضح بيليه أن النادي الأهلي يحق له التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم إذا وجد مسؤولوه أن العقوبات الموقعة على النادي المصري فيها أي نوع من أنواع المجاملات.
وأكد النجم الغاني السابق أن مصر قادرة على الخروج من الكبوة الرياضية التي ألمت بها نتيجة لأحداث مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعا ومئات المصابين.

تعليقات الزوار