• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
مباحث السويس تقبض على قائد سيارة الموت التى شاركت فى قتل المتظاهرين امام مديرية الأمن
مباحث السويس تقبض على قائد سيارة الموت التى شاركت فى قتل المتظاهرين امام مديرية الأمن
مباحث السويس تقبض على قائد سيارة الموت التى شاركت فى قتل المتظاهرين امام مديرية الأمن

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض على قائد سيارة الموت والتى شاركت فى قتل المتظاهري خلال المظاهرات التي اندلعت أمام مديرية أمن السويس بعد أحداث مجزرة استاد بورسعيد ويدعى يوسف شتيوى .

وقررت النيابة العامة بالسويس اليوم اليوم الأحد حبسه "15 يوما" على ذمة التحقيقات لاتهامه بالمشاركة في قتل المتظاهرين

وقال المتهم يوسف الشتيوي قائد سيارة الموت في اعترافاته خلال تحقيقات النيابة العامة بالسويس إنه قام هو وشركائه بسرقة السيارة المستخدمة في قتل المتظاهرين كما قام بالكشف عن من كان معه بالسيارة وحمل البندقية الآلية وأطلق منها الرصاص في اتجاه المتظاهرين .. مؤكدا أنه هو وشركائه قاموا بقتل المتظاهرين أمام مديرية أمن السويس وأن التعليمات الصادرة لهم هي إطلاق الرصاص على المتظاهرين والشرطة أمام مديرية الأمن, وأن دوره كان قيادة السيارة المستخدمة في قتل المتظاهرين والهروب بالجناة.

وكشف المتهم عن أنه تلقى أموالا من المتهمين بقتل المتظاهرين الذين كانوا معه داخل السيارة .. مؤكدا أن دوره كان فقط هو قيادة السيارة التي تم استخدامها في قتل المتظاهرين بالسويس بالقرب من مديرية الأمن.

يذكر أن مباحث مديرية أمن السويس قد تمكنت من ضبط السلاح الآلي المستخدم في قتل المتظاهرين في السويس, إبان التظاهرات التي اندلعت أمام مديرية الأمن. كانت قوات الشرطة بالسويس قد استطاعت الوصول إلى السيارة الأولى المستخدمة في قتل المتظاهرين وبالقبض على المتهم الجديد تم التوصل إلى السيارة الثانية المستخدمة في ارتكاب الجرائم كما نجحت القوات في إلقاء القبض على عدد من المطلوبين في قضية قتل 7 من أبناء السويس وإصابة العشرات من المتظاهرين ورجال الأمن

 
تعليقات الزوار