• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
مرسى : لا أؤمن بالإنتقام والإقصاء .. ولا تصالح مع الفاسدين من الحزب الوطنى المنحل
مرسى  : لا أؤمن بالإنتقام والإقصاء .. ولا تصالح مع الفاسدين من الحزب الوطنى المنحل
مرسى : لا أؤمن بالإنتقام والإقصاء .. ولا تصالح مع الفاسدين من الحزب الوطنى المنحل

أكد الدكتور الدكتور محمد مرسي  رئيس الجمهورية ، أن اختياره من قبل الشعب المصري للرئاسة، ماهو إلا انتصار للثورة المصرية واتنصار أيضا للهيئة القضائية التي أشرفت على الانتخابات وبذلت جهودا كبيرة للإعلان عن نتائج شفافة ونزيهة دون الانحياز لأي طرف في العملية السياسية.

وأوضح مرسي في تصريحات خاصة لصحيفة عكاظ السعودية  أن نتائج الانتخابات عكست قرار وخيار الشعب المصري، مؤكدا أنه لا يؤمن بالانتقام ولا التصفية ولا الإقصاء ومع المصالحة وتعزيز الأمن وإرساء الاستقرار في مصر، متعهدا ببناء مصر مع كل المصريين ولكل المصريين.

وأعلن أنه يمد يده لجميع التيارات السياسية والطوائف بما في ذلك الأقباط من أجل بناء مصر ونهضتها وبما يليق بمكانتها العربية والعالمية، مؤكد أنه كان واثقا من العدالة والشفافية التي جرت فيها المسيرة الانتخابية ولم يكن يساوره شك في الفوز في الانتخابات.

وأوضح مرسى أن أول خطوة سيقدم عليها هي تشكيل حكومة ائتلافية تمثل كل التيارات، وسيعمل على إجراء مصالحة مجتمعية شاملة، بيد أنه قال إن المصالحة لن تشمل رموز النظام السابق المتورطين في إفساد الحياة السياسية، لافتا إلى أن دولة القانون ستطبق على الجميع دون استثناء.

وأبدى مرسي احترامه وتقديره للناخب المصري الذي أعطى صوته له متعهدا بتنفيذ كل الوعود التي طرحها في برنامجه الانتخابي.

 

 

تعليقات الزوار