• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
اتحاد جدة يتقدم بعرض جديد للزمالك للتعاقد مع ( كهربا )
اتحاد جدة يتقدم بعرض جديد للزمالك للتعاقد مع ( كهربا )

باتت مشكلة تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الزمالك مع نادى اتحاد جدة السعودى أو احترافه فى أحد الأندية موضوع الساعة سواء داخل أروقة النادى السعودى التى رفضت إدارته برئاسة حاتم باعشن فكرة شرائه بالمبلغ الخيالى الذى عرضه الزمالك لبيع الفولت نهائيا بـ 15 مليون دولار وأرجأت الحديث بهذا الشأن مع اللاعب لوقت آخر، أو بين جدران نادى الزمالك الذى أعلنت إدارته على لسان مرتضى منصور إما إعارة كهربا بخمسة ملايين دولار أو بيعه نهائيا بقيمة 15 مليون دولار.

 وبينما يزداد الموقف تعقيدا بين اتجاهات وتصريحات الناديين جدة والزمالك والهجوم الأخير الذى شنه باعشن رئيس اتحاد ًجدة على منصور جاءت أيضا تصريحات محمود كهربا متباينة فى الداخل والخارج حيث أعلن اللاعب لوسائل الإعلام فى السعودية أنه يفضّل خوض تجربة الاحتراف عن البقاء فى الزمالك مشيرا إلى وجود عرض لديه من أحد الأندية الأوروبية لكنه لا يمانع فى العودة لاتحاد جدة.

وقال إذا نجحت إدارة الزمالك فى التوصل لاتفاق مع النادى السعودى فلن أمانع بالتأكيد ولكن من حق إدارة الزمالك طلب ما تريد لإتمام الصفقة. بينما خرج موقع اتحاد جدة السعودى ليعلن على لسان كهربا عودته قريبا لصفوف النادى والأولوية للبقاء مع جدة. فى حين أكد اللاعب موافقته للقرار الذى سيتخذه الزمالك صاحب الفضل عليه وقرار رحيله أو بقائه فى يد إدارة الزمالك الذى يحترم أيضا تعاقده معه.

وبينما تشابكت خيوط المشهد فى ظل تضارب التصريحات بهدف حفاظ كل طرف على حقوقه من الصفقة أمام جماهيره إلا أن المؤكد أن النادى السعودى لم يتقدم بشراء كهربا بالمبلغ الذى طلبه الزمالك بسبب الأزمة المالية التى تضرب خزينة جدة السعودى وفق ما أعلنه النادى رسميا على الرغم من تألق اللاعب معه محرزا 18 هدفا خلال الموسم الماضى قبل ان تنتهى إعارته مع النادى السعودى منذ عدة أيام دفعت كهربا للعودة والتدريب مع الزمالك استعدادا لمواجهة المنتخب الوطنى أمام تونس وديا.

أما الجديد فإن النادى السعودى يستعد خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض جديد لنادى الزمالك من أجل إعارة كهربا من جديد للموسم المقبل و لكن بالتأكيد ليس بخمسة ملايين دولار حيث سبق وأن تقدم بعرض للأبيض بمليون ونصف المليون دولار إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب الزمالك ليظل الموقف معلقا فى خوض اللاعب تجربة الاحتراف.

فيما أعلن الزمالك عن قيد محمود كهربا فى قائمة الفريق فى حالة عدم وجود عرض مناسب له وذلك حتى شهر يناير المقبل بعدها يمكن للاعب خوض تجربة الإحتراف الخارجي. وأكد مرتضى منصور أنه طلب 15 مليون دولار للإستغناء عن كهربا نهائيا وفِى حالة عدم وجود عرض بالقيمة المطلوبة فإن بقاءه فى الزمالك سيكون محسوما.

يذكر أن كهربا يمكنه المشاركة مع الزمالك فى بطولة الأندية العربية التى يشارك فيها الزمالك والأهلى ممثلين للكرة المصرية.

تعليقات الزوار