• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
٨ أعمال درامية تستعد لرمضان المقبل
٨ أعمال درامية تستعد لرمضان المقبل

بدأت خريطة دراما رمضان ٢٠١٨ تتشكل بدرجة كبيرة، على الرغم من أن بضعة أشهر لا تزال تفصلنا عن الشهر الكريم. واقتربت ٨ مسلسلات، على الأقل، من دخول بلاتوه التصوير بعد ترشيح الأبطال وتعاقد بعضهم على المشاركة.

 أول الأعمال، الذى بات جاهزا لبدء التصوير، هو «عوالم خفية»، للنجم الكبير عادل إمام، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز وإخراج رامى إمام. وهذا هو العمل الأول لعادل إمام بدون السيناريست يوسف معاطى الذى تعاون معه فى مسلسلاته الـ ٦ الأخيرة وبدأ المخرج رامى إمام فى التحضيرات الفعلية للمسلسل بجلسات عمل مع عادل إمام وحجز استوديو نحاس، وبناء الديكور الرئيسى للعمل فيه بعدما تم تحديد مطلع شهر ديسمبر المقبل موعدا لانطلاق التصوير.

واختار الفنان يحيى الفخرانى، العودة إلى الدراما بمسلسل «بالحجم العائلى»، بعد تغيبه عنها العام الماضى، ويدور المسلسل حول قضية اجتماعية، وتأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج هالة خليل. وقع اختيار خالد النبوى فى النهاية على مسلسل «منطقة محرمة»، والذى سيشارك به فى دراما رمضان، وهو الآن يستعد للتصوير، ولم يستقر على اختيار بقية أبطال العمل حتى الآن.

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد، الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، ويحمل اسم «ضد المجهول»، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، حيث تستعد للعمل بعد عودتها من الخارج، ويحضر المؤلف محمد إسماعيل أمين لعمل درامى جديد مع الفنان ياسر جلال، للمشاركة فى السباق الرمضانى المقبل، بعد النجاح الذى حققاه معا فى مسلسل «ظل الرئيس» الذى عرض فى رمضان الماضى.

وتعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل درامى جديد لموسم رمضان ٢٠١٨، ووقع الاختيار على المخرج التونسى شوقى الماجرى لإخراج العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل نهاية العام الحالى. وبدأ الفنان طارق لطفى التحضير لمسلسله الرمضانى الجديد، بعقد جلسات عمل يومية مع السيناريست تامر إبراهيم، للتحضير للعمل، الذى لم يكشف عن اسمه حتى اليوم.

تعليقات الزوار