• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
«الأوليمبية» للأهلى: عدم أحقية أعضاء زايد فى التصويت بالانتخابات المقبلة
«الأوليمبية» للأهلى: عدم أحقية أعضاء زايد فى التصويت بالانتخابات المقبلة

تلقى النادى الأهلى خطاباً رسمياً من اللجنة الإوليمبية يفيد بعدم أحقية أعضاء فرع النادى بـ«الشيخ زايد» فى قيدهم بكشوف الجمعية العمومية للنادى المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل، للتصويت على الانتخابات المقبلة.

 وقال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى إن الخطاب تضمن تأكيد اللجنة الإوليمبية على عدم إدراج أسماء أعضاء زايد بكشوف العمومية؛ وفقا للائحة الاسترشادية التى نصت على ذلك.

وكان الأهلى قد أرسل خطابا إلى «الإوليمبية» يستفسر فيه عن موقف أعضاء فرع « الشيخ زايد» من الجمعية العمومية المقبلة، وذلك بعد حصولهم على حكم قضائى يفيد بإدراجهم ضمن الكشوف الخاصة بالعمومية، فيما كشفت مصادر أن الخطاب الذى تلقاه النادى امس يتضمن أن يتم وضع جملة واضحة فى اعلان توجيه الدعوه للإنتخابات هي: النادى الأهلى بالجزيرة ومقره 3 شارع صالح سليم بهدف تجنب إقامتها فى فرعين .

على جانب أخر، تلقى النادى دعوة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة، والتى ستقام فى مقاطعة جوانجدونج الصينية خلال موسم 2017/2018، وقال نادر خليل، مدير التسويق ، إنه قدّم العرض الصينى إلى قطاع الناشئين بالنادي، وهو ما وافق عليه عمرو أبو المجد، مدير القطاع.

وأضاف أن وفدا من الأهلى سيسافر إلى الصين أول نوفمبر القادم؛ لتوقيع العقود، وحضور حفل الافتتاح الذى تقيمه الشركة الصينية، مشيرًا إلى أن مشاركة الأهلى فى البطولة تعد نقلة كبيرة فى الجانب التسويقى للأهلى فى قارة آسيا أسوة بالأندية العالمية، علمًا بأن ميزانية الشركة الصينية وصلت إلى 3.5 تريليون يوان، وأوضح خليل أن البطولة تعد هى الأكبر من نوعها، حيث يشترك بها 110 فرق تحت 19 عاما من جميع أنحاء العالم ويصل مجموع جوائزها إلى 31.9 مليون دولار.

تعليقات الزوار