• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
حى العجوزة ينذر الزمالك بإزالة المبانى المخالفة
حى العجوزة ينذر  الزمالك بإزالة المبانى المخالفة

صدمة جديدة تلقاها مجلس إدارة نادى الزمالك بعد حجز مصلحة الضرائب على مستحقات النادى لدى اتحاد الكرة بسبب المتأخرات الضريبية البالغ مجموعها 150 مليون جنيه بجانب مبالغ أخرى تقع تحت بند قانون كسب العمل التى تشمل الموظفين والخبراء الأجانب ممن يعملون داخل النادى والتى تبلغ مائتى ألف جنيه شهريا.

 الجدير بالذكر أن حى العجوزة التابع لمحافظة الجيزة أرسل خطابا أمس لمدير النادى علاء مقلد ينذره فيه بتنفيذ الحى القرار رقم «10760» الخاص بإزالة جميع المبانى المخالفة التى تم تنفيذها من قبل النادى بالمخالفة للقانون رقم «119» لسنة 2017 . وكان حى العجوزة قام منذ عدة أيام بمساندة قوة من أفراد الشرطة بتنفيذ القانون بهدم سُوَر النادى النهرى للزمالك بطول خمسة أمتار بسبب حجب رؤية منظر النيل.. فى المقابل، استغاث رئيس الزمالك بمحافظ الجيزة لمنع قرار إزالة السور الخاص بالنادى النهرى الذى يجرى العمل فيه حاليا . وقال رئيس النادى ان الحى أزال سُوَر النادى بسبب الاستغناء عن اثنين من موظفى النادى منتدبين من الحى لدى الزمالك، مشيرا إليّ أن سُوَر النادى ليس مخالفا. ووصف قرار الإزالة المدعوم بقوة من أفراد الشرطة بالكارثي، مهددا بأن أعضاء نادى الزمالك لن يقفوا صامتين على قرار الإزالة وسيكون هناك صدام بين الشرطة وأعضاء نادى الزمالك .

الطريف أن رئيس الزمالك ذكر خلال هجومه على قرار الإزالة من حى العجوزة أن الزمالك ساهم فى صعود المنتخب الوطنى لكأس العالم من خلال السداسى الزملكاوى بالمنتخب: الشناوى وطارق حامد وعلى جبر وفتحى وجابر وكهربا.

تعليقات الزوار