• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
مجلس الزمالك يمنح لاعبيه مكافآت الكأس قبل لقاء النصر
مجلس الزمالك يمنح لاعبيه مكافآت الكأس قبل لقاء النصر

منح مجلس إدارة نادى الزمالك لاعبى فريق الكرة الأول مكافآت التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بعد الفوز على المنيا فى دور الـ32، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفنى لمواصلة مشوار الدورى بقوة ونجاح، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة مهمة مساء الجمعة أمام النصر والفوز بها يضمن للفريق مواصلة رحلة الصعود نحو قمة جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

 وشهدت الأيام القليلة الماضية حالة تركيز شديدة من الجهاز الفنى حرصا منه على عزل اللاعبين عن أجواء العملية الانتخابية القائمة فى النادى حالياً، بالإضافة إلى الحصول على كامل تركيز اللاعبين فى التدريبات ومواجهة النصر.


ويفكر الجهاز الفنى بشكل كبير فى الدفع بعمر صلاح فى حراسة المرمى بسبب التخوف من حالة الإرهاق التى أصابت أحمد الشناوى من رحلة غانا مع المنتخب والتى أعقبتها رحلة عمرة والوصول أمس إلى القاهرة، بالإضافة إلى إصابة محمود جنش، وهو تفكير منطقى خاصة أن عمر شارك فى جزء كبير من مواجهة المنيا فى الكأس والاعتماد عليه لن تكون مخاطرة بل ثقة فى الحارس الشاب.

ورغم أن نيبوشا المدير الفنى للفريق حذر أكثر من مرة من الاعتراض على سياسة اختيار القائمة الأساسية أو حتى طلب اللعب بشكل مباشر أو غير مباشر، إلا أن محمود حمدى «الوحش» مدافع الفريق طلب من الجهاز الفنى اللعب فى اللقاء القادم بعد أن شارك فى مواجهة المنيا من أجل إثبات نفسه وتأكيد أحقيته بالوجود فى تشكيل الفريق الأساسي، ومازال الجهاز الفنى يفكر فى أفضل تشكيل يلعب به أمام النصر والتى قد تشهد عودة روقة من جديد لوسط الملعب بعد أن غاب عن آخر اللقاءات بسبب إصابة فى الكاحل.

ومازال موقف سيسيه غير واضح حتى الآن بعد أن شعر ببعض الإجهاد فى العضلة الخلفية خلال مران الاثنين وينفذ برنامجا تأهيليا للحاق بمواجهة الجمعة.

ويسعى نيبوشا لخوض آخر تدريبات الفريق غداً على ملعب إستاد القاهرة الذى يستضيف المباراة حتى يعتاد اللاعبون على أرض الملعب.

وتحدث نيبوشا مع لاعبيه مؤكداً لهم أن المباراة مهمة ومؤثرة خاصة أنها تأتى بعد توقف استمر لبضعة أيام ولابد أن يستأنف الفريق انتصاراته التى كان آخراها مبارته مع بتروجيت ومنحت الفريق دفعة مهمة للتقدم فى جدول المسابقة، وطالبهم بتنفيذ التعليمات والاستمرار على نفس الروح من الرغبة فى الفوز.

تعليقات الزوار