• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الأحداث تتلاحق داخل الزمالك .. و الانتخابات تدخل مرحلة صراع معقد
الأحداث تتلاحق داخل الزمالك .. و الانتخابات تدخل مرحلة صراع معقد

48 ساعة فقط متبقية على انتخابات الزمالك والمقرر لها يوما 23 و24 نوفمبر الحالى من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى فى السنوات الاربع المقبلة، والتى يتنافس فيها كل من المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالى ، واحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، مع عدد ليس بقليل من المرشحين على مقاعد العضوية ولكن من بوابة المستقلين.

ومع اقتراب ساعة الحسم تسارعت الأحداث وتوالت بشكل غريب، ولم تهدأ زوبعة الطعون بين القائمتين لدى مركز التسوية والتحكيم الرياضى ، فبعد أن نجت قائمة سليمان من الاستبعاد فوجئت القائمة باستبعاد هانى العتال المرشح على منصب نائب الرئيس فى الشق المستعجل من القضية ويتبقى له حكم نهائى بات ونافذ فى الشق الموضوعى يصدر غداً ، أى قبل الانتخابات بـ24 ساعة فقط.

ونظرياً فإن قائمة مرتضى منصور هى الأكثر استقراراً وهدوءا بعد أن تخطت الطعون المقدمة ضدها من سليمان وقائمته وأصبح لديها صك العبور لخوض المعركة الانتخابية .

السؤال الذى يطرح نفسه.. هل يستطيع أحمد سليمان استكمال السباق الانتخابى بدون العتال، أم سيكون لقائمته رأى مفاجئ ويقرر الانسحاب تاركاً الساحة الانتخابية بسبب ما أطلق عليه التعنت ضد أفراد قائمته. وقد هدد سليمان بالفعل بالانسحاب أو تجميد موقف قائمته، لكن الشيء الوحيد الأكيد حتى الآن هو أن القائمة علقت موقفها الرسمى والنهائى إلى الغد، وحتى تتعرف على قرار ومصير الطعن فى الحكم باستبعاده. فعودة قائمته مرهون بعودة العتال ولو تم اعتماد قرار استبعاده فقد تعلن انسحابها رسمياً، الا ان العتال طالب القائمة باستكمال المشوار حتى لو تم استبعاده من الانتخابات بشكل نهائي.

تعليقات الزوار