• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الخطيب: أرفض لائحة النظام الأساسي للأهلي التي لم تعتمدها اللجنة الأوليمبية
 الخطيب: أرفض لائحة النظام الأساسي للأهلي التي لم تعتمدها اللجنة الأوليمبية

أكد محمود الخطيب المرشح لانتخابات رئاسة النادي الأهلي والمزمع إجراؤها في 30 نوفمبر الحالي، رفضه للائحة النظام الأساسي للنادي والتي تم رفض اعتمادها من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية.
جاء ذلك خلال الندوة الانتخابية التي عقدها الخطيب مساء أمس الخميس في مقر النادي بالجزيرة وسط حضور كبير من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
وأشار الخطيب إلى رفضه البندين 10-11 حول تأسيس شركة الكرة والشركات الأخرى ونسبة الأهلي بهما قائلًا "أرفض أن تترك نسبة الأهلي في شركة الكرة على المشاع في البند رقم 10 ، في حين أنه تم تحديد نسبة 60% للأهلي في البند 11 مع وضع شرط اعتماد الجمعية العمومية ، إن الأهلي لا يباع ولا يشتري ويجب تعظيم دور الجمعية العمومية".
وأوضح أن قائمته تتميز بأنها تضم عناصر متنوعة لخدمة النادي، حيث تحتوي على عناصر الخبرة والوجوه الجديدة والنماذج الشابة، لافتًا إلى أنه تم وضع البرنامج الخاص بالقائمة بعد استبيان نحو 500 عضو ، متابعًا أنه سوف يبدأ تنفيذ برنامجه الانتخابي "عائلة الأهلي" فور انتخابه هو وأعضاء قائمته كمجلس إدارة للنادي.
وشدد الخطيب على أن الأهلي أكبر نادٍ في إفريقيا وعائد مرة أخرى إلى العالمية ، وهناك طفرة إنشائية على كل الأصعدة في النادي ، معربًا عن فخره عندما يتردد اسم الأهلي في أي مكان بالعالم.

تعليقات الزوار