• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
اتحاد الكرة يستقر على إقامة مباراة كأس السوبر المصرى فى الإمارات
اتحاد الكرة يستقر على إقامة مباراة كأس السوبر المصرى فى الإمارات

بشكل نهائى استقر اتحاد الكرة على إقامة مباراة كأس السوبر المصرى التى تجمع بين الأهلى بطل مسابقة الدورى وكأس مصر ونادى المصرى البورسعيدى وصيف الكأس والمقرر إقامتها 12 يناير المقبل فى دولة الإمارات الشقيقة التى رحبت بإقامة كأس السوبر هناك خاصة بعد نجاح النسخة الأخيرة وتأكيدا للعلاقات الجيدة التى تجمع مسئولى الكرة فى مصر والإمارات، خاصة وان كأس السوبر الإماراتى سوف يقام فى مصر للعام الثانى على التوالى.

كان اتحاد الكرة قد تلقى عدة عروض من البحرين والكويت لاستضافة مباراة السوبر بالإضافة إلى السعودية أو إقامتها بالقاهرة قبل أن يتم الاستقرار فى النهاية على إقامتها بالإمارات بالاتفاق مع الشركة الراعية للجبلاية ومن المقرر أن يخطر اتحاد الكرة ناديى الأهلى والمصرى بإقامة السوبر المصرى فى الإمارات خلال الأيام المقبلة. من ناحية أخري، كشف المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى عن تلقى الجبلاية عرضا جديا من المكسيك لمواجهة منتخب مصر خلال شهر مارس المقبل فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا.

وأكد أبوريدة أن اتحاد الكرة وراعية الجبلاية يقومان حاليا بإنهاء الاتفاقات مع منتخب المكسيك لمواجهته وديا فى مارس، فى نفس الوقت ما زالت العروض تتوالى على اتحاد الكرة لإقامة مباريات مع المنتخب الوطنى حيث يوجد أكثر من عرض سيتم حسمها بالتعاون مع الجهاز الفنى للمنتخب خلال الفترة المقبلة. وأسفرت قرعة كأس العالم عن وجود المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا وأوروجواى والسعودية حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم يوم 15 يونيو بمواجهة أوروجواى ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

تعليقات الزوار