• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
ردينا سعيدة بفوز كليب نخلة بجائزة الافضل
ردينا سعيدة بفوز كليب نخلة بجائزة الافضل

تعيش المخرجة اللبنانية ردينا حاطوم حالة من السعادة بعد فوز كليب ( هدى بحلاكى ) للمطربجاد نخلة  بافضل فيديو كليب لعام 2017 ..من خلال موقع الفن العربى بباريس .. واكدت انها اصرت على تصوير الاغنية كاملة بالقاهرة عشقا وحبا للمدينة الساحرة .. خاصة انها تمثل عودة النجم اللبنانى للساحة الغنائية بعد غياب اربع سنوات ..

من ناحية اخرى تدرس ردينا حاليا خوض مجال الاخراج السينمائى بفيلم مأخوذ عن رواية ( سرابيط الخادم ) للكاتبة الصحفية ثناء رستم واختارت ان تكون بدايتها السينمائية بعمل مشوق ويدخل الى عالم مثير من المافيا والاثار والصراع العربى اليهودى ومغلف بقصة حب رومانسية ..ويتم حاليا الانتهاء من اللمسات الاخيرة للسيناريو

المعروف ان ردينا حققت نجاحا من خلال اخراجها كليبات الأغاني  .. " الناس أجناس " لسمير صفير و " مرقة طريق " ليحي عاكوم و " خلصت اللعبة " لإيمان الشريف و " الممنوع مرغوب " لشيرين سايس (ياريتنى صورتها ) لشعبان عبد الرحيم والسورى ياسر علامة ... اضافة الى اخراجها لإفلام وثائقية مثل : " قطعة سما " الذي يتحدّث عن مدينة عاليه - عروس المصايف و "لبيروت " و فيلم وثائقي عن الاديب اللبناني مخائيل نعيمة اضافة الى فيلم وثائقي أيضاً عن مدينة صور وآخر عن المبّرات الخيرية ... كذلك عملت على اخراج فيلم قصير " عن حقوق المرأة " الذي نال شهادة تقدير من الإتحاد الأوروبي .

 

تعليقات الزوار