• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الحملة الرسمية للرئيس السيسي تعلن بدء جمع التوكيلات بالجيزة
الحملة الرسمية للرئيس السيسي تعلن بدء جمع التوكيلات بالجيزة

أعلن المنسق العام  للحملة الرسمية للرئيسِ عبد الفتاح السيسي بمحافظة الجيزة جمال الشريف، عن بدء جمع التوكيلات من المواطنين للرئيس، حيث يتطلب ترشحه جمع 25000 توكيل من عدد 15 محافظة.

 ونوه المحاسب مصطفى شربيني امين تنظيم الحملة بالمحافظة، أنه علي احباء الرئيس عبد الفتاح السيسي التوجه لمأموريات الشهر العقاري، التي بدأت في تحرير توكيلات اعتبارا من اليوم الثلاثاء، مجانا وبدون اي رسوم علي نموذج موجود بالشهر العقاري،مضيفا أنه سيتم تسليم التوكيلات بمقر الحملة الرسمية لمحافظة الجيزة، وذلك على العنوان التالي 172 شارع الملك فيصل -محطة الكوم الاخضر امام شارع العريش بالدور الخامس اعلى جاليري الوليد.

و أشار الشربيني، إلى أن هذه الحملة هي المختصة بجميع الجوانب التنظيمية دون غيرها من الحملات ( التوكيلات وتسكين المناديب داخل وخارج اللجان الانتخابية وغرفة العمليات الخاصة بالانتخابات للرئيس عبد الفتاح السيسي داخل محافظة الجيزة). ماموريات الشهر العقاري ستبداء في تحرير توكيلات اعتبارا من غدا الثلاثاء بتاريخ 9يناير 2018 وذلك مجانا وبدون اي رسوم علي نموذج موجود بالشهر العقاري. 

أوضح أمين التنظيم أن الحملة تضم وائل زيدان نائب رئيس الحملة و الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي للحملة الرسمية بمحافظة الجيزة.

تعليقات الزوار