• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
«اسأل الرئيس» تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات حتى الغد
«اسأل الرئيس» تواصل استقبال الاستفسارات والاقتراحات حتى الغد

تواصل مبادرة "اسأل الرئيس" لليوم الخامس على التوالي، استقبال الاستفسارات والاقتراحات، والتي بدأت الأربعاء الماضي وحتى غد الإثنين 15 يناير الجاري من خلال الموقع الرسمي للمبادرة.
وأعلنت مبادرة "اسأل الرئيس" عن فتح باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات منذ الأربعاء الماضي، وحتى 15 يناير، تحت عنوان "اطرح سؤالك.. عبر عن رأيك".
ويجيب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأسئلة من خلال هذا الرابط.
https://egyouth.com/ar/askpresident/
وبإمكان الشباب في مصر حتى يوم 15 يناير، توجيه استفساراتهم وأسئلتهم إلى الرئيس السيسي ليجيب عنها.
وكانت مبادرة "اسأل الرئيس" في أبريل 2017 كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، وحرصًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، استمرت فعالياتها في كل المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك إحدى أهم قنوات التواصل المباشر.
ومبادرة "اسأل الرئيس" هي عبارة عن تطبيق رقمي تم إضافته للموقع الإلكتروني للمؤتمر يمكن للمواطنين من خلاله توجيه أسئلة للرئيس السيسي وتسجيل كل استفساراتهم والتعبير عن آرائهم، ويمكن للمواطنين الراغبين في طرح أسئلتهم الدخول على الموقع الإلكتروني اعتبارًا من الأربعاء الماضي.
وتنوعت التساؤلات التي وجهها المواطنون للرئيس بين الخدمات العامة والتحديات التي تواجه مصر في الاقتصاد والأمن والتعليم والصحة، وغيرها من المجالات، فضلا عن الانتخابات الرئاسية وتعديل الدستور وسد النهضة ومكافحة الإرهاب.

تعليقات الزوار