• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
اتفاق تعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام ومؤسستي الأهرام والأخبار
اتفاق تعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام ومؤسستي الأهرام والأخبار

وقعت الهيئة الوطنية للإعلام, اليوم الأربعاء اتفاق تعاون مع مؤسستي الأهرام والأخبار كوكيلي إعلان حصريين للقناة الأولى بالتليفزيون المصري.

تم توقيع الاتفاق بمبنى ماسبيرو بحضور حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام, وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة, وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام, وياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم, وممثلي مؤسستي الأهرام والأخبار وقيادات الهيئة الوطنية للإعلام.

وصرح حسين زين, رئيس الوطنية للإعلام, بأن التعاون بين الصروح الإعلامية العملاقة يمثل قوة إعلامية وإعلانية في مجال الإعلام, ويعمل على تحقيق مزيد من التطوير ويساهم في تقديم محتوى إعلامي متميز يليق بالأسرة المصرية والعربية, مؤكدا أن الهيئة ستفتح المجال أمام المزيد من التعاون وتضافر الجهود بهدف تحقيق المزيد من التطوير.

من جانبه, قال كرم جبر, رئيس الهيئة الوطنية للصحافة, إن “هذا التعاون يمثل تجربة جديدة تحدث لأول مرة, وننتظر أن تأتي بمحتوى إعلامي متميز يعيد ريادة الإعلام المصري القومي الذي يعمل لصالح الوطن والمواطن, حيث يمثل الإعلام القومي ضمير الأمة والحارس الأمين لقضايا الوطن”.

فيما صرح ياسر رزق, رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم, بأن هذا التعاون يعد بمثابة رسالة قوية بأن الإعلام القومي المصري مرئي ومسموع ومقروء بالتكامل فيما بينهم سوف يحقق ما يطمح إليه الجمهور المصري والعربي, مضيفا أن “ماسبيرو يمثل ثروة بشرية كبيرة وخبرات إعلامية نعتز بها”.

وأضاف رزق أن هذا التعاون يعد مرحلة أولى مع القناة الأولى, موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون لتقديم محتوي إعلامي متميز وهذا لا يتنافى مع تغطية تكلفة هذا المحتوى, وأشار في هذا الصدد إلى أن هذا التعاون سيحقق طفرة مربحة كما يحقق ظهور وجوه جديدة من أبناء الوطنية للإعلام.

بدوره, قال عبد المحسن سلامة, رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين, إن هذا التعاون يمثل أول تحالف إعلامي من نوعه بين الوطنية للإعلام ومؤسستي الأهرام والأخبار, وهو بمثابة مؤشر هام في تاريخ الإعلام المصري يحقق نقلة نوعية كبيرة به.

تعليقات الزوار