• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
حملة لتوعية السيدات بالمشاركة بانتخابات الرئاسة بالقومى للمرأة
حملة لتوعية السيدات بالمشاركة بانتخابات الرئاسة بالقومى للمرأة

أطلق المجلس القومى للمرأة اليوم الخميس حملة لطرق الابواب بجميع محافظات الجمهورية وذلك في إطار حملة (صوتك لمصر بكرة) بهدف حث السيدات على المشاركة والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع عقدها نهاية شهر مارس الحالي .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة ان حملة طرق الابواب تأتى استكمالاً للحملة التى أطلقها المجلس في نهاية شهر يناير الماضي والتى تأتى في إطار عمل المجلس في الوصول لجميع النساء في القرى و النجوع لتوعيتهن بأهمية دورهن خلال المرحلة القادمة في مساندة بلدهن والوقوف بجانبه وعدم التنازل عن المشاركة بصوتهن في الانتخابات الرئاسية وتشجيع جميع افراد اسرهن للخروج والمشاركة في الانتخابات المقبلة للقيام بدورهم تجاه مصر مشيرة أن المجلس أطلق حملة”طرق الأبواب” مستعينا بالقيادات التنويرية في المجتمع المحلي مثل الرائدات الريفيات واعضاء فروع المجلس بالمحافظات .

وأوضحت الدكتورة مايا مرسى أن الحملة تضمنت تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى ال27 محافظة ، كما تم عقد لقاءات مجمعه بكل الفروع لعدد خمس قرى قريبة من بعضها ، كما تم عقد عدد من اللقاءات الاقليمية بالمحافظات.

يذكر أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التى تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة ، ومن هذه الرسائل ” انزلي وشاركي ..سمعي صوتك .. متقوليش صوتي مش فارق .. دا صوتك مش لازم يفارق،.كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي ..ارسمي طريق لأحلامك .. ما هو صوتك هو مستقبل أيامك ، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك ، كملي المشوار ، كوني القدوة لاولادك…صوتك انهاردا ليكي و بكره ليهم، المعركة مانتهتش … مصر محتاجلك..حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للارهاب.

تعليقات الزوار