• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
شخصيات سياسية وإعلامية وفنية يشاركون في الصالون الثقافي للشاعرة سحر الشربيني
شخصيات سياسية وإعلامية وفنية  يشاركون في الصالون الثقافي للشاعرة سحر الشربيني

 

أقامت الشاعرة سحر الشربيني ندوة بعنوان يوم في حب مصر في الصالون الثقافي الخاص بها وقد شارك في الصالون لواء أ ح . محمود خليفة المستشار العسكري لجامعة الدول العربية بكلمة مفصلة عن الأحداث الداخلية الحالية ومدى التحديات التي تقابلها الدولة داخلياً وخارجياً وأن مصر يتم بناؤها من جديد  ويجب علينا التحمل من أجلها وأجل الأجيال القادمة  .

كما شارك أيضاً الكاتب الصحفي محمود بكري رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع بطرح إنجازات مؤسسة محبي مصر التي هي دائماً وأبداً لخدمة الوطن مضيفاً أنهم لا يتلقوا أية  تمويلات من  أحد بل تقوم المؤسسة على الاكتفاء الذاتي من أعضائها . وشارك الفنان طارق الدسوقي عضو مؤسسة محبي مصر مؤكداً أنهم على استعداد للحضور في أي مكان داخل أو خارج القاهرة لخدمة الوطن وبث الوعي  لدى الناس . وغنى الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم أنا بكره إسرائيل وسط تفاعل الحضور . وشرف الصالون بحضور قامات سياسية وإعلامية وشخصيات عامة .

  وألقت الشربيني الكثير من الأشعار الوطنية التي ألهبت حماس الحاضرين وغنى الفنان سيد اسماعيل على العود بعض الأغاني الوطنية وقد تم منح ضيوف المنصة نوط الأقصى وكوفية فلسطين مهداه من الفلسطيني محب مصر د. فاروق حسان .

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار