• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الأهلى يجدد عقدى فتحى وإكرامى
الأهلى يجدد عقدى فتحى وإكرامى

نجح محمد يوسف المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة فى إنهاء أزمة تجديد تعاقد حارس المرمى شريف إكرامى بعد توصله لاتفاق نهائى معه بحصوله على معاملة الفئة الأولى فى الشق المالي، وكان إكرامى قد جدد عقوده على بياض فى وقت سابق لكنه عاد وتحدث فى بعض الأمور المالية التى سوف يتم تدوينها فى عقده.

واستطاع يوسف بفضل علاقته الجيدة مع لاعبيه إقناع إكرامى بأن هذا الوقت ليس مناسبا للاختلاف ولكن يجب على أبناء النادى إنكار الذات ودعم بيتهم الذى تربوا بين جدرانه، بما لا يخل بحقوقهم فى الوقت نفسه، فوافق شريف على تمديد عقوده، وإرسالها إلى اتحاد الكره لتوثيقها رسميا.

فيما كشفت مصادر خاصة عن أن أحمد فتحى الظهير الأيمن جدد عقوده على بياض منذ فترة وليس هناك سوى بعض الخلافات المالية البسيطة وسيتم حلها خلال الساعات المقبلة، وقالت المصادر ان فتحى لا يحق له التوقيع لأى ناد كما يردد البعض، لانه ببساطة لديه عقد لمدة عامين جديدين مع القلعة الحمراء.

وعقد محمد يوسف جلسة مع أحمد فتحى فى معسكر كرواتيا تحدث معه عن أهمية المرحلة المقبلة ، وضرورة التكاتف من أجل العودة الى الطريق الصحيح فى دورى أبطال إفريقيا ، بجانب صعوبة المنافسة فى الدوري، فيما أكد الجوكر انه لم يفكر نهائياً فى الرحيل، وحينما طلب منه التجديد وقع على بياض فى منزل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وقال فتحى خلال تلك الجلسة إنه يشعر بحالة من الغضب الشديد تجاه الاتهامات التى تلاحقه بين الحين والآخر، بالرغم من أن الجميع لا يعرف الكواليس الحقيقية ، خاصة أنه تحمل من جيبه الخاص فى وقت سابق 200 الف يورو عند عودته من أم صلال ، ويشهد على هذا الأمر علاء عبدالصادق الذى كان مشرفاً على الكرة وقتها.

وأضاف الجوكر ليوسف فى تلك الجلسة، أنه فى الأزمة الأخيرة تلقى عروضاً من اندية منافسة وعربية ولكنه عرض الأمر على حسام البدرى وسيد عبدالحفيظ، اللذين كانا يتوليان المسئولية وقتها، لذا فإن نيته واضحة ورغبته هى البقاء فى الأهلى ..وإلا كان وقع وحصل على 40 مليون جنيه.

واوضح فتحى فى تلك الجلسة أنه قضى فى الأهلى أفضل سنوات عمره ولا يرغب فى مغادرة هذا المكان، لذا جدد تعاقده على بياض ، ولا يطلب سوى تقديره فقط دون الحديث عن أشياء أخرى رددها البعض عن رغبته فى الرحيل ، وتوقيعه لأندية أخري، وهذا شيء غير صحيح.

تعليقات الزوار