• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
مرتضى منصور يكشف فضائح لاعبى الزمالك
مرتضى منصور يكشف فضائح  لاعبى الزمالك

كشف رئيس نادى الزمالك ، عن كثير من المفاجآت التى تخص انتقالات لاعبى الفريق والتعاقدات الجديدة، خاصة بعدما فجر مفاجأة اقتراب رحيل أحمد الشناوى حارس الفريق إلى صفوف نادى الأسيوطى «بيراميدز» الذى سبق وضم على جبر وأحمد توفيق مقابل 60 مليون جنيه، مؤكداً أن الشناوى مازال يبحث عن الاستفادة المالية الأكبر، دون الالتفات إلى مصلحة فريقه أو الانتماء للقلعة البيضاء. وأكد رئيس الزمالك أن الحارس يقوم بالتفاوض مع مسئولى بيراميدز منذ أكثر من شهر، وأنه لن يجبر لاعبا على البقاء، مادامت رغبته الرحيل طمعاً فى الأموال.

وصب رئيس الزمالك سخطه على طارق حامد لاعب الفريق «المتمرد» والهارب من التدريبات حتى الآن والذى قام بإحالته للتحقيق بسبب تصرفاته، التى تثبت عدم حسن النوايا مع إدارة النادى رافضاً تجديد تعاقده، وكشفه عن نواياه بالتوقيع لنادى بيراميدز فى يناير المقبل دون قيد أو شرط من الزمالك، ما يحرم النادى من مقابل الصفقة، على عكس أحمد توفيق الذى أصر على أن يكون رحيله من خلال الزمالك حتى يحصل على الاستفادة المادية، اعترافاً بجميل النادى عليه.

وقال رئيس النادي: مازالت المفاوضات مع المغربى أيوب الكعبى قائمة وقد تنتهى خلال ساعات، خاصة أن هناك وفدا زملكاويا من أحمد جلال وهانى زادة عضوى المجلس فى المغرب للتفاوض حول ضم اللاعب، الذى تنتظر إدارة ناديه عرضاً صينياً ولو لم يتم التوافق عليه، فاللاعب سيكون فى القلعة البيضاء الموسم المقبل، بجانب مواطنه أحداد.

وبعد تعثر انتقال شيكابالا إلى الإسماعيلى ، اتفق اللاعب مع إدارة النادى على الانتظار قبل اختيار ناديه الجديد سواء خارجياً أو داخلياً، وهو ما ينطبق على محمود كهربا الذى أكد لرئيس النادى امتلاكه عرضا خليجيا سيحضره خلال أيام، ووافقت إدارة النادى على الانتظار احتراماً لوضوح اللاعبين.

أما فريق الكرة الموجود فى ألمانيا، فقد قرر الجهاز الفنى للفريق خوض معسكر جديد لبضعة أيام فى مدينة الجونة بالإسكندرية قبل انطلاق الموسم الجديد، وبعد نهاية معسكر الفريق الحالى فى ألمانيا، وجاءت رغبة السويسرى جروس لتشابه أجواء الجونة مع مدينة السويس، التى تقام فيها مواجهة بتروجت فى الجولة الأولى للزمالك بالدورى الجديد.

تعليقات الزوار