• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الوطنية للإعلام توافق على الخطة الإعلامية للتناول المتكامل لبرنامج عمل الحكومة
الوطنية للإعلام توافق على الخطة الإعلامية للتناول المتكامل لبرنامج عمل الحكومة

وافق مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  ، على خطة إعلامية خاصة للتناول المتكامل لبرنامج عمل الحكومة 2018/2019 – 2021/2022 تحت شعار (مصر تنطلق).

وأوضحت الهيئة -في بيان- أنها ستعمل على تغطية البرنامج الذي أعدته الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، طبقاً لتكليفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهو البرنامج الذي تم عرضه على مجلس النواب في بداية يوليو وتمت الموافقة عليه اليوم.

وتشمل الخطة الإعلامية التناول المتكامل لمحاور برنامج الحكومة الأساسية الخمس وسياساتها وبرامجها التنفيذية؛ والتي تتمثل في محور حماية الأمن القومي، وتحسين حياة الشعب المصري وحماية الفئات الأكثر فقراً والفئات المُهمشة، والتنمية الاقتصادية ودفع كفاءة الأداء الحكومي، وبناء الإنسان المصري، والسياسة الخارجية.

وقرر المجلس توزيع الخطة على القطاعات البرامجية المختلفة (التليفزيون – الأخبار – الإذاعة – القنوات الإقليمية – القنوات المتخصصة) ومجلة الإذاعة والتليفزيون، لإعداد الخطط التنفيذية الخاصة لكل منها وموافاة رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بها في موعد أقصاه أسبوع، على أن تلتزم كل قناة تليفزيونية وشبكة إذاعية بتناول برنامج الحكومة طبقا لفلسفاتها وأهدافها وإبراز آراء المواطنين والثمار التي تعود عليهم من تنفيذ برنامج الحكومة وتعظيم مشاركة مؤسسات المجتمع المدني والنقابات المهنية والعمالية في تنفيذ البرنامج.

وصرح رئيس الوطنية للإعلام بأنه سيتم تكثيف التنفيذ على شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام فور تقديم القطاعات المعنية خططها البرامجية التنفيذية المنفذة للخطة.

تعليقات الزوار