• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الأهلي: مواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربية صعبة
الأهلي: مواجهة النجمة اللبناني بالبطولة العربية صعبة

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، على صعوبة مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني والمحدد لها يوم 13 من الشهر الجاري في إطار ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وأوضح يوسف- في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه- أن الجهاز الفني تابع خلال الفترة الماضية عددا من مباريات فريق النجمة اللبناني، ووضح خلالها قوة الفريق المنافس، ومدى تطور الكرة التي يؤديها خلال الفترة الماضية.

وأضاف يوسف أن مواجهتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني لن تكونان سهلتين على الاطلاق مثلما توقع البعض.

وأتم يوسف أن الأهلي يتطلع لوجود دعم جماهيري كبير في ملعب برج العرب، حيث سيكون الجمهور عاملا مهما لدعم الفريق في حسم مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون داعمة للأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

في سياق متصل، حصل باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق على فيديوهات مجمعة لنادي النجمة اللبناني، للتجهيز لمباراة الفريق المقبلة بالبطولة العربية.

ويقوم المدرب بتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويعقد كارتيرون على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي؛ لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية.

تعليقات الزوار