• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
محافظ الدقهللية يلتقي بأعضاء شعبة الإستثمار العقاري
 محافظ الدقهللية يلتقي بأعضاء شعبة الإستثمار العقاري

عقد الدكتور كمال شاروبيم اجتماعا في مكتبه مع شعبة الأستثمار العقاري بالغرفة التجاريه بالدقهلية .

اعرب في بدايته عن سعادته باللقاء وقال ان هذا الإجتماع يأتي في إطار التعرف علي مختلف الأنشطه في المحافظة خاصة مع الطفرة العقاريه التي تشهدها مصر في السنوات الأربعه الأخيره .

وطالب شاروبيم بضرورة مساهمة المجتمع المدني مع الحكومة في عدد من المشروعات الخاصة برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مراكز ومدن المحافظة .

كماطالب محافظ الدقهليه اعضاء شعبة الأستثمار العقاري بضرورة الأرتقاء بالطابع الجمالي لمدن المحافظة .

وأعلن المحافظ عن تشكيل لجنة تضم اساتذة من كليتي الهندسة والفنون الجميلة ونقابة المهندسين بالدقهلية لدراسة المناطق السكانية تمهيدا لتطويرها وكذلك العمل علي تطوير الميادين العامة .

واقترح الدكتور كمال شاروبيم إنشاء جراجات صغيرة متعددة الطوابق للتغلب علي ندرة الأراضي المتاحة لأنشاء الجراجات الضخمة للقضاء علي مشكلة الزحام المروري نتيجة الأنتظار الخاطئ .
كما اعلن شاروبيم عن موافقته علي عقد لقاء دوري مع اعضاء شعبة الأستثمار العقاري للوقوف علي المشكلات التي تواجههم مع مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كلها.

واضاف المحاسب ايمن نور رئيس شعبة الاستثمار العقاري بالدقهليه واكد علي اهمية ما قاله المحافظ واكد بأن المنصوره الجديده سوف تكون عروس الدلتا وباريس المستقبل ولنتكاتف ونعمل جاهدين من اجل استثمار قوي واكد ايضا علي روح التعاون بين الجهات التنفيذيه بالمحافظه

وقال محافظ الدقهلية انه لاتوجد مشكلة ليس لها حل وان كل الحلول التي يتم اقتراحها يتم دراستها وفي توقيتات محددة مع الوضع في الأعتبار الاولويات التي يحددها المواطن ابن الدقهلية .

تعليقات الزوار