• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
الزمالك يواجه اليوم منية سمنود.. وسموحة يلتقى الألومنيوم فى دور الـ32 لكأس مصر
الزمالك يواجه اليوم منية سمنود.. وسموحة يلتقى الألومنيوم فى دور الـ32 لكأس مصر

تقام اليوم خمس مباريات فى دور الـ32 لكأس مصر، حيث يلتقى سموحة الألومنيوم فى الثالثة عصرا على استاد الجيش ببرج العرب، وفى التوقيت نفسه يستضيف النجوم فريق حرس الحدود على استاد الجبل الأخضر، كما يلتقى فى الساعة السادسة مساء فريق طلائع الجيش القناة على استاد جهاز الرياضة العسكري، وفى التوقيت نفسه يلتقى الاتحاد السكندرى بورتو السويس على استاد الإسكندرية، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزمالك منية سمنود فى التاسعة مساء على استاد بتروسبورت. نبدأ بالمباراة الأهم التى تجمع الزمالك بطل الكأس الموسم الماضى مع فريق مركز شباب منية سمنود «المجهول» الذى يلعب فى دورى المظاليم.

ويخوض الزمالك العائد أخيرا من السعودية متوجا بلقب كأس السوبر المصرى السعودي، مباراة اليوم بدون لاعبيه الدوليين، بالإضافة إلى التونسى حمدى النقاز الذى انضم للمنتخب التونسي. وبالرغم من تلك الغيابات فإن الزمالك لن يتأثر بذلك بسبب وجود وفرة عددية لدى الفريق، بالإضافة لفارق الإمكانات بين الفريقين.

على الجانب الآخر، يدخل فريق سمنود المباراة رافعا شعار الكفاح والظهور بشكل مشرف. ويسعى الفريق لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالبطل.

ثانى لقاءات اليوم تجمع سموحة والألومنيوم.

ثالث لقاءات اليوم يجمع بين النجوم وحرس الحدود وهو لقاء متكافئ بين الفريقين، حيث يلعب كل منهما بالدورى الممتاز. ويسعى فريق النجوم بقيادة أحمد سامى لمواصلة نتائجه الجيدة فى الدورى وآخرها الفوز على الداخلية بهدف .

ويعتمد سامى على العناصر الأساسية خلال اللقاء أمثال محمود فتح الله ومهاب ياسر وصلاح أمين، بينما يسعى فريق حرس الحدود لتحقيق الفوز لاستعادة الثقة، بعد أن خسر الفريق آخر مبارياته بالدورى أمام طلائع الجيش.

ويعتمد طارق العشرى على مجموعة من اللاعبين المتميزين خلال اللقاء أمثال مصطفى جمال وإمام عاشور وإبراهيم عبدالخالق وأحمد عبدالظاهر وإيدو موسيس.

رابع اللقاءات يجمع بين فريق طلائع الجيش والقناة، الذى سيسعى فيه فريق الطلائع لاستثمار نتائجه الجيدة فى الدورى لتحقيق الفوز والوجود بين الكبار فى الكأس، بينما يسعى فريق القناة الذى يلعب فى القسم الثانى لاستعادة البريق والذكريات الجميلة عندما كان يلعب ممثل القناة فى الدورى الممتاز .

وفى خامس اللقاءات، يدخل فريق الاتحاد مواجهة سهلة عندما يلتقى فريق «بورتو السويس»، وتمثل المباراة نزهة كروية لزعيم الثغر المنتشى بعد فوزه الكبير على الأهلى 4-3 فى الدوري، بينما سيسعى «بورتو السويس» لتحقيق مفاجأة بالفوز على سيد البلد بالرغم من أن الفريق يلعب دون مدير فنى بعد استقالة رضا الفداوي، ويقوده خلال اللقاء أشرف توفيق رئيس النادي

تعليقات الزوار