• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
مرضي النفوس
مرضي النفوس

من غير سبب سوف تجد من يضع العقبات والعراقيل في طريقك ، وسوف تجد من يكيل لك الاتهامات الباطله ايضا بدون سبب  ، وان كنت برئ براءة الذئب من دم أبن يعقوب . فلا تلتفت وقد قال احد العارفين ( الملتفت لايصل ) .

 لن اقول لاتلتفت خلفك لأنهم دوما خلفك . فأخلاق الصالحين لاتنزلق الي لغتهم . مرضي النفوس للأسف كثر بل هم في تزايد همزه الوصل بينهم أنهم كرهوا انفسهم وتفرغوا لنشر ثقافه الاحباط والبغض لعباد الله .

هم أحوج مايكونون الي الدعاء لهم بالهدايه . والمؤسف انهم يرون في انفسهم صلاحا وتقوي . وماهم بمصلحين بل هم المفسدون .

فسادهم للأسف لايتوقف عند انفسهم بل يمتد الي الاخرين . انهم المحبطون عافانا الله من شرورهم وأثامهم . فهم من يرون انهم من صنعوا المعجزات وقدموا البراهين لكل الناجحين ومن خرج عن دائرتهم فقد فشل .

أنهم يعيشون الوهم في ذروته . مرضي النفوس هم احوج مايكونون الي العلاج السريع والعاجل والا فخطرهم داهم . وسوف يكتوي بناره كل من بارك أفعالهم . ومن أعان ظالما علي ظلمه سلطه الله عليه .

لا يكفي الصمت أمام تخرصاتهم واكاذيبهم  ، بل يجب مواجهتهم وفضحهم علي رؤوس الأشهاد . والساكت عن الحق شيطان أخرس ومشارك في الجرم .

 مرضي النفوس ليس لهم علاج الي بدخولهم مستشفيات الامراض النفسيه والعصبيه . قد يستطيعون وأد طموحات النبلاء وأهل الهمم الا أنهم لن  يوقفوا زحف النابهين الذين يرون ان الملتفت لايصل .

تعليقات الزوار