• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
جروس يشيد بروح لاعبي الزمالك استعدادًا للإنتاج الحربي
جروس يشيد بروح لاعبي الزمالك استعدادًا للإنتاج الحربي

واصل الفريق الأول لنادي الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري، كما حرص المدرب السويسري كريستيان جروزس على الإشادة بروح اللاعبين خلال مباراة حرس الحدود.

وكان الزمالك قد حول تأخره بهدف دون رد إلى فوز بثنائية نظيفة على منافسه حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة حرس الحدود تدريبات استشفائية على هامش تدريب اليوم، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية في حين لم يشارك بهاء مجدي في المران بسبب الإصابة وادى اللاعب جلسة علاجية وتدريبات تأهيلية.

وحرص جروس المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين أشاد خلالها بالروح التي ظهر عليها الفريق في لقاء الحدود الأخير وإصرار اللاعبين على الفوز رغم التأخر بهدف في الشوط الأول.

كما شدد المدير الفني على صعوبة مباراة الانتاج الحربي المقبلة في الدوري خاصة وأن المنافس فريق عنيد وقوي وسبق وأن فاز عليه الزمالك بصعوبة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة مواصلة الانتصارات للاستمرار في صدارة الدوري.

على الجانب الاخر حصل ثلاثي الفريق محمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمود دونجا على راحة من تدريب الفريق اليوم لارتباطهم بالمشاركة في مباراة فريق الشباب بالنادي مواليد 1997 أمام بيراميدز عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي في إطار مباريات بطولة الجمهورية.

وتأتي مشاركة الثلاثي في المباراة بناء على طلبهم للحفاظ على حساسية المباريات في ظل عدم مشاركتهم في الآونة الأخيرة في مباريات الفريق الأول.

وكان الثلاثي شارك من قبل في مباراة الشباب أمام المقاولون العرب وفاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، وسجل محمد إبراهيم هدفين ومصطفى فتحي هدف.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 
تعليقات الزوار