• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
قطار الدورى السريع يصل إلى المحطة الـ 14 اليوم
قطار الدورى السريع يصل إلى المحطة الـ 14 اليوم

وسط تلاحق الأنفاس ..ولهث العقول والعيون .. يتابع قطار الدورى مسيرته الساخنة بانطلاق مباريات الاسبوع الـ 14 بلقاءى الزمالك مع الانتاج الحربى فى السادسة مساء والجونة مع سموحة على استاد الجونة بالبحر الاحمر فى الثامنة ونصف مساء، بينما تقام غدا ثلاث مباريات تجمع بين حرس الحدود مع الإسماعيلى وبتروجت مع إنبى ووادى دجلة مع المصرى وتأجلت مباراة الأهلى مع طلائع الجيش، وتختتم الجولة يوم الإثنين المقبل بثلاث مباريات أخرى حيث يلتقى الداخلية المقاولون العرب والاتحاد السكندرى النجوم وبيراميدز مصر للمقاصة.

سعى الزمالك بكل قوة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للحفاظ على قمة الدورى المصرى الممتاز, والتى ينفرد بها بصدارة المسابقة برصيد 23 نقطة من 10 مباريات فى ظل تأجيل 8 مباريات لمنافسه التقليدى وحامل اللقب الأهلى فيما يحتل الإنتاج المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 13 مباراة.

يدخل الأبيض لقاء الليلة مفتقدا خدمات الثنائى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن وفرجانى ساسى لاعب الوسط للإيقاف، وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى على تحذير لاعبيه من عدم التركيز وأكد أن الإنتاج من الفرق التى تملك أوراقا هجومية جيدة وطالب بضرورة استمرار الانتصارات للحفاظ على الصدارة، ووصف غياب الثنائى التونسى بالمؤثر، لأنهما من الأعمدة الأساسية للفريق.

فى الوقت نفسه فان مختار مختار مدرب الإنتاج طالب لاعبيه بضرورة عدم التفريط فى الوصول إلى قمة الدورى بعد الخسارة الأخيرة أمام المقاولون العرب وهى الثانية له، وبالتالى يسعى للتعويض أمام الزمالك.

أما لقاء الجونة وسموحة فإنه شكليا يميل للثانى رغم أنه يمر بمرحلة من عدم الاتزان خلال المباريات السابقة واخرها التعادل أمام الداخلية بهدف واحد لكل منهما ، وواصل نزيف النقاط ليصل رصيده 19 نقطة وضعته فى المركز الثالث بينما يأتى منافسه فى التاسع وله 15 نقطة.

يفتقد سموحة فى هذه المباراة ثلاثة من عناصره الأساسية وهم حسام حسن هداف الفريق للإصابة وأسامة إبراهيم لنفس السبب أيضا والسيد فريد للإيقاف.

تعليقات الزوار