• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
محسن الصباغ يستعد ل " مصر تنطلق " على شاشة قناة الدلتا الفضائية
محسن الصباغ يستعد ل " مصر تنطلق " على شاشة قناة الدلتا الفضائية

يستعد الإعلامي محسن الصباغ لتقديم برنامجه الجديد «مصر تنطلق»، على قناة الدلتا الفضائية بحلول عام ٢٠١٩.

 وأكد الصباغ في تصريحات صحفية أن البرنامج يأتي في إطار الخريطة البرامجية الجديدة على شاشة قناة الدلتا بالتليفزيون المصري، في إطار مسؤلية ورغبة ادارة القناة  في رصد،  تغطية، متابعة، عرض، وتقديم كافة الأنشطة التي تقوم بهاالدولة من خلال التواصل مع الوزارات المعنية بكل مشروع ومركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء.

 واضاف الصباغ أن البرنامج يأتي متوازيا مع المشروعات العملاقة التي تقوم بها الحكومة المصرية تحت رئاسة وتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 وأوضح الصباغ انه يسعي خلال برنامجه الجديد الي تصحيح المفاهيم الخاطئة والمخلوطة  لدي الشباب، بالإضافة الي تقديم الصورة الإيجابية عن الوطن والحديث عن كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة في قطاع المياة والكهرباء والمدن الجديدة والتنمية العمرانية الجديدة ، خاصة وأن مصر تقوم بإنشاء ١٣ مدينة جديدة تستوعب ٣٠ مليون مواطن، كما قامت بانشاء شبكة طرق عملاقة.

 يذكر أن الإعلامي محسن الصباغ تفوق من قبل في تقديم برنامج «هي دي مصر» على شاشة قناة الدلتا العام الماضي، لذا حصل على تكريم خاص هذا العام ٢٠١٨ بوصفه أحد الإعلاميين البارزين في تناول كافة قضايا المجتمع بمنتهي الشفافيه والموضوعيه التامه .

تعليقات الزوار