• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
إجراءات لإعادة جثامين المصريين الستة من الكويت وصرف مستحقاتهم
إجراءات لإعادة جثامين المصريين الستة من الكويت وصرف مستحقاتهم

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، إنها تتابع أولا بأول مع القنصلية المصرية بدولة الكويت، الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين فى حادث سير، إلى أرض الوطن. وأعربت الوزيرة، فى تصريح لها امس، عن خالص عزائها لأسر المواطنين المصريين المتوفين.

من جهته، أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت بمتابعة صرف مستحقات المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم إثر وقوع حادث سير بدولة الكويت، والتنسيق والمساعدة مع القنصلية فى إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة الجثامين إلى أرض الوطن، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء.

وقال المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين: إنه بالتواصل مع المستشار العمالى بالكويت أحمد يوسف أكد قيامه بالتوجه إلى جهات عمل المتوفين للوقوف على مستحقاتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذه الخصوص .

كانت القنصلية المصرية فى الكويت قد أكدت فى وقت سابق، أنها تقوم بإنهاء الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين فى الحادث وهم: على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبد الرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان علي، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.

تعليقات الزوار