• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
" الصباغ " ينفرد بأول لقاء داخل كاتدرائية ميلاد المسيح
" الصباغ "  ينفرد بأول لقاء داخل كاتدرائية ميلاد المسيح

يقدم الإعلامى محسن الصباغ حلقة جديدة من برنامجه " هى دى مصر "  من داخل العاصمة الادارية الجديدة ويواصل متابعته لمراحل البناء ومعدل الأداء  ويجري أول لقاء من داخل كاتدرائية ميلاد المسيح بعد افتتاحها في يناير الجاري .

تستضيف الحلقة العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي للعاصمة الإدارية ومدير عام العلاقات العامة والذى يكشف عن  كافة أحياء المرحلة الاولي وخاصه بعد أن تم  الانتهاء من أعمال البناء لكافه المباني الحكومية والوزارات ومجلس النواب  .

وأكد الصباغ أنه يتمني من الشباب التوجه لزيارة العاصمه فهي تبدأ من حيث انتهي العالم وتمثل طفره انشائية وتضم العديد من المعالم المميزة كأكبر مسجد بالشرق الاوسط وأحد اكبر مساجد العالم وهو مسجد الفتاح العليم وأكبر كاتدرائية بالشرق الأوسط وأكبر برج في أفريقيا وأطول نهر اخضر واأكبر حديقة مفتوحة في العالم ، كما أن العاصمة الإدارية هي ترجمة لفكر الرئيس في البحث عن جودة الحياة للمواطن المصري .

وأكد الصباغ انه فخور بالانفراد بأول لقاء يتم داخل الكاتدرائية  ،  مشيراً إلى أن تصريحات العميد خالد الحسيني كشفت بالأرقام تكلفة توصيل المرافق والتى تبلغ 34 مليار جنية دون أن تتكلف الدولة مليماً واحداً وأنها حصيلة بيع الأراضي وهذا يترجم فكر الرئيس في تعظيم اصول الدولة كما أشار الحسيني أيضا الي آليه نقل الموظفين بالوزارات للعاصمة .

هي دي مصر فكره وتقديم محسن الصباغ

اعداد خاطر حامد

أحمد الخشن

نجلاء الاتربي

اخراج

حسام النشرتي

والبرديوسر

محمد جابر

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار