• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!!

التليفزيون المصرى .. حكاوى وبلاوى !!!!

محمد طرابية
الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ ٠٤:٢٣ مساءا

 

 

  • حالة من الاستياء الشديد تنتاب بعض رؤساء القطاعات فى ماسبيرو ، بسبب عدم قيام  حسين زين   رئيس الهيئة الوطنية للإعلام  بالتوقيع بنفسه على الأوراق والمخاطبات المرسلة اليهم ، وكذلك الرد على اتصالاتهم الهاتفية حيث يتم الإكتفاء بإرسال رسالة اليهم موقعة من مدحت فايد  مدير مكتبه وهو ما اعتبرته القيادات بالمبنى إساءة اليهم . الجدير بالذكر أن  زين لا يقوم فى أغلب الأحيان بالرد على الإتصالات الهاتفية التى تصل اليه من رؤساء  قيادات ماسبيرو وكذلك أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام  ، وعلى من يرغب منهم فى الإتصال به القيام بالتواصل مع سكرتارية مكتبه !!!.
  • مذيع معروف جدا ويقدم برنامج شهير على شاشة التليفزيون المصرى  يقوم بالسفر كل 6 أسابيع الى إحدى العواصم الخليجية لقضاء يومين أو ثلاثة مع زوجته العربية الثرية جدا . الخبثاء أكدوا أن هذا المذيع متزوج  أيضاً من شابة صغيرة فى الساحل الشمالى  الى جانب زوجته الأولى وأم أولاده !!! .
  • مذيعة معروفة فى ماسبيرو  ومتزوجة من نجل شخصية سياسية معروفة ، تم الإتفاق على " تظبيطها " بأوامر عليا – حيث تم إختيارها مؤخراً لتقديم برنامج جديد على إحدى الفضائيات التى اشترتها الدولة منذ عدة أشهر اضافة الى برنامج آخر فى اذاعة تابعة أيضاً للإعلام الموازى . كما تم إختيارها أيضاً لشغل منصب اعلامى  فى إحدى الجهات العربية رفيعة المستوى والتى تتخذ من القاهرة مقراً لها .
  • حسام محرز  المذيع بقناة النيل للرياضة كتب " بوست " مهم للغاية عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ، أقوم بنشره حرفياً وأعتبره بمثابة بلاغ رسمى الى كل من يهمه الأمر . قال حسام محرز : " الغريبة إن الرقابة الإدارية مالهاش علاقة بفساد ماسبيرو. أجور فريق برنامج دوري خارج الأضواء لمدة شهرين اتسرقت من ثلاث سنوات.. ولا حس ولا خبر.. حتى النيابة الإدارية والقضاء الإداري لم يفعل شئ. اللي يعرف الرقابة الإدارية اللي بتطور ماسبيرو يقولهم " .
  • عدد من العاملين فى قطاعات ماسبيرو ، قاموا بالإتفاق على تنظيم وقفة احتجاجية  أمام مبنى 4 أو داخل البهو الرئيسى يوم الاحد  القادم 15 يوليو الساعة الثانية ظهرا . الهدف من تنظيم الوقفة المطالبة بصرف المستحقات المتأخرة للعاملين من علاوات وفروق ضرائب والمطالبة بلائحة مالية موحدة .
  • رئيسة إحدى الإدارات المركزية فى ماسبيرو ، اجتمعت مع الادارات التابعة لها لكى تكسب تعاطفهم معها بعد تقديم شكوى باستياء معظم العاملين من وجودها فحملت الشيكولاته وتوزيعها بنفسها عليهم وقدمت الوعود والمزايا بتقليل عدد ساعات العمل ومنح الاجازات بدون خصم وحساب " شفت المبيت " طوال الليل بثلاثة شفتات رغم انه يحسب بشفتين فقط فى  القنوات التابعة لنفس القطاع واكدت انها ستظل تمنح هذه المزايا طوال فترة بقائها فى منصبها الا اذا  نجح من اشتكوها فى الاطاحه بها فسوف تلغى هذه المزايا لأنها ممنوحه لها من رئيس القطاع دعما لوجودها .
  • استمراراً لحالة التغييب فى التليفزيون المصرى .. حدث خطأ صباح اليوم - استمر لوقت طويل  - فى توقيت الساعة الذى يظهر على شاشة القناة الأولى .. حيث فوجىء المشاهدون بعدم تغيير الساعة  صباح اليوم الثلاثاء  ، وتوقفت عقارب الساعة عند الرابعة صباحا واستمر  هذا الخطأ حتى تم اصلاح العطل فى الساعة 6 و37 دقيقة .
تعليقات الزوار