• رئيس مجلس الإدارة
    د . محمد أحمد صالح
  • رئيس التحرير
    محمد طرابيه
100 مليون شكر
100 مليون شكر

حمله ١٠٠ مليون صحه التي بدأت تستحق الشكر  والتقدير لمن فكر فيها ومن أصدر التوجيهات لترجمتها علي ارض الواقع ورصد لها الأموال لتنفيذها ( ١٠٠) مليون شكر للرئيس السيسي صاحب القرار النبيل والمتفرد .

 دعونا نكون واقعيين  ومن باب المكاشفة والمصارحه،أفه الافات،هو فيرس(  س ) الذي أصاب اكباد المصريين في السنوات الأخيرة وتسبب في نزيف دائم ومستمر لجيوب الغلابه والمساكين  .  الضحايا  من كل،الاطياف الشباب والشيوخ،النساء والفتيات والأسباب كثيره،ومتعددة.  لسنا بصدد حصرها وهي كثيره منها الماء الملوث ومنها المبيدات المسرطنة التي دخلت البلاد في غفله.

حمله ١٠٠ مليون صحه يشارك فيها طابور طويل من الأطباء والممرضات،وغيرهم كثير .

والحق أقول انا شخصيا بادرت بالفحص وذهبت الي أحد المراكز باستاد كفر الشيخ . معامله،راقيه واستقبال اكثر من رائع من القائمين علي المبادره،النبيله،الغير مسبوقه .

 الجزاء الاوفي لهؤلاء اولا واخيرا من الله الذي لا تضيع عنده الودائع .

أعجبني واثلج صدري حرص الجميع علي المشاركه  والذهاب الي نقاط  الفحص المنتشره في ربوع المدن والقري والنجوع .

 ١٠٠ مليون شكر للاطباء والطبيبات النبلاء .

 

 100 مليون شكر للممرضات المحترمات لما يقدمن من عطاء وإخلاص في العمل . ١٠٠ مليون شكر لمديري المديريات ومدراء الإدارات الصحيه .

١٠٠ مليون،شكر لكل الاجهزه المعاونه التي شاركت وساهمت في المحافظه علي صحه المصريين.

الكل يعمل ضمن منظومة واحده بل الكل علي قلب رجل واحد . ١٠٠ مليون صحه ستكون بدايه لحملات اخري نافعه  فما أحوجنا الي المبادرات التي تنهض بالمجتمع وتحقق الثمار المرجوه وهذا ليس بعسير أذا خلصت النوايا والعزيمة.

حفظ الله مصر أرضا وشعبا ورئيسا .

تعليقات الزوار